استبانة رضى متلقي الخدمة

         

السادة : مراجعي دائرة العطاءات الحكومية الكرام

إنطلاقاً من حرص دائرة العطاءات الحكومية على تطوير وتحسين أدائها والإرتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها بما يواكب التطورات .ولأننا نعمل من أجل نيل رضاكم بتقديم خدمات متميزة،فقد أعددنا هذا الاستبيان آملين منكم الإجابة بصراحة وشفافية على جميع الأسئلة متطلعين لاخذ اقتراحاتكم وملاحظاتكم بعين الاعتبار.

شاكرين لكم حسن تعاونكم

بيانات عامة
1- تتوفر اللوحات الارشادية والكتيبات والنشرات التعريفية بالخدمة وطرق الحصول عليها(الكترونيا أو ورقيا)
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي     راضي تماما   
    
2- مدى توفير الموقع الالكتروني المعلومات اللازمة عن الدائرة وخاصة المعلومات المتعلقة بتقديم الخدمة(الوثائق المطلوبة،الرسوم،الوقت اللازم لتقديم الخدمة)
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
3- سهولة الحصول على المعلومة والخدمة المطلوبة من خلال الموقع الالكتروني للدائرة
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
4- إجراءات وخطوات الحصول على الخدمة منطقية ومناسبة وغير معقدة
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
5- التوافق بين ما ورد في التعليمات والارشادات وما يتم اتباعه من إجراءات وخطوات عند تقديم الخدمة
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
6- النماذج اللازمة لإنجاز المعاملة سهلة وواضحة
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
7- الزمن الكلي لتقديم الخدمة او إنجاز المعاملة كان مناسبا(بما فيها وقت المراجعة لاستكمال الإجراءات إن وجدت)
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
8- احترام وقت متلقي الخدمة والتعامل معه بسرعة وعدم إضاعة وقته فيما لايلزم
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
9- قيمة الرسوم المدفوعة تعتبر مناسبة مع طبيعة الخدمات التي تم الحصول عليها
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
10- أسلوب ولباقة الموظف في التعامل (مثل التحيةوالترحيب،الاهتمام،اللطف،طلب تقديم المساعدة وتقديم الشكر لمتلقي الخدمة وتوديعه بعد الإنتهاء من تقديم الخدمة)
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
11- إلمام الموظفين بعملهم وفهمهم بمتطلبات تقديم الخدمة
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
12- لا ينشغل الموظف عنك ويتواجد في مكتبه كلما احتجت اليه
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
13- يتواجد المسؤول في موقعه كلما دعت الحاجة الى ذلك
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
14- آلية التعامل مع الشكاوي والاقتراحات فعالة ومهنية بحيث لاتتكرر المشكلة مرة أخرى
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
15- توفر الدائرة أماكن انتظار ذات سعة مناسبة ومقاعد مريحة
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
16- مبنى الدائرة نظيف ولائق (مثلاً نظافة الارضيات،الجدران،أماكن الجلوس،المرافق الصحية،......الخ)
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
17- مدى التحسن في أداء الدائرة عن الأعوام السابقة
غير راضي تماماً    غير راضي    محايد    راضي    راضي تماما   
    
أي اقتراحـــات أو ملاحظات أخــــرى

تحميل تطبيق دائرة العطاءات

#
#